قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يواجه مولودية الجزائر في دور ربع النهائي

 قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يواجه مولودية الجزائر في دور ربع النهائي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 30 أبريل 2021 - 13:57

أسفرت قرعة مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي سحبت، اليوم الجمعة، بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهات قوية في دور ربع النهائي، ضمنها "الديربي" المغاربي الذي سيجمع فريق الوداد الرياضي بخصمه مولودية الجزائر.

وفي حال تأهل ممثل كرة القدم المغربية على حساب خصمه الجزائري، سيواجه في مباراة نصف النهائي، الفائز من مباراة كايزر شيفز الجنوب إفريقي أمام سيبما التنزانيى، ذهابا بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وإيابا خارج الميدان.

القرعة أسفرت أيضا عن مواجهتين قويتين، لحساب دور ربع النهائي، تجمعان فريقي الأهلي المصري بفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، فيما يواجه فريق الترجي التونسي خصمه شباب بلوزداد الجزائري، على أن يلتقي الفائزان منهما في مباراة نصف النهائي الثانية.

وستجرى مباريات ذهاب دوري الربع النهائي أيام 14/15/16 ماي، على أن تجرى مباريات الإياب أيام 21/22/23 من الشهر ذاته.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...