قرعة كأس الكونفدرالية.. الرجاء يواجه أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي في محطة ربع النهائي

 قرعة كأس الكونفدرالية.. الرجاء يواجه أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي في محطة ربع النهائي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 30 أبريل 2021 - 13:46

أسفرت قرعة مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي سحبت، ظهر اليوم الجمعة، بالعاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، ممثل كرة القدم المغربية الوحيد في دور ربع النهائي، أمام خصمه أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي.

وستجرى مباراة الذهاب في 16 ماي المقبل، بدولة جنوب إفريقيا، ويستضيف الرجاء مباراة الإياب، في 23 ماي القادم، بمدينة الدار البيضاء، على أن يواجه المتأهل من هذه المواجهة، الفائز في مباراة دور ربع النهائي الثالثة؛ بيراميدز المصري أو إنيمبا النيجيري، وذلك، ذهابا في 20 يونيو المقبل وإيابا في 27 من الشهر ذاته.

في مباراة ربع النهائي الأولى، سيواجه النادي الرياضي الصفاقسي التونسي في "ديربي" قوي، خصمه شبيبة القبائل الجزائري، على أن يواجه الفائز منهما المتأهل من مباراة القطن الكاميروني أمام جاراف السنغالي.

جدير بالذكر أن دور نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سيجرى بنظام المباراة الواحدة، بتاريخ 10 يوليوز 2020، في انتظار إعلان الـ CAF عن ملعب احتضانها.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...