قلق داخل محيط "الأسود" بعد إصابة النصيري في أمسية دوري الأبطال أمام كوبنهاغن

 قلق داخل محيط "الأسود" بعد إصابة النصيري في أمسية دوري الأبطال أمام كوبنهاغن
الصحيفة- عمر الشرايبي
الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 22:12

يتابع الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، بقلق، تطورات الحالة الصحية للمهاجم يوسف النصيري، الأخير الذي غادر أرضية ملعب "رامون سانشيز بيخوان" متأثرا بإصابة عضلية، خلال الجولة الثانية من مباراة فريقه إشبيلية الإسباني، التي جمعته، مستاء اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه كوبنهاغن الدنماركي، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

المهاجم الدولي المغربي، الذي شارك بديلا لزميله كاسبير دولبيرغ، مع مطلع الشوط الثاني، تمكن من افتتاح حصة التسجيل، عند حدود الدقيقة 61، قبل أن يترك مكانه للمهاجم الإسباني رافا مير، تسعة دقائق بعد ذلك، بعد أن أحس ببعض الآلام في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يخضع النصيري لفحوصات طبية معمقة، قبل تحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها وفترة غيابه المحتملة عن الميادين، علما أن اللاعب يوجد ضمن القائمة النهائية للاعبين التي من المنتظر أن تشارك رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...