قميص المنتخب يُرصّع بنجمة "كان76".. والحصة التدريبية الأولى عشية اليوم

 قميص المنتخب يُرصّع بنجمة "كان76".. والحصة التدريبية الأولى عشية اليوم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 19 يونيو 2019 - 16:23

يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، عشية اليوم الأربعاء، تحضيراته لمباراة المنتخب الناميبي، الأولى عن المجموعة الرابعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المقررة الأحد المقبل، حيث برمج الطاقم التقني لـ"الأسود"، حصة تدريبية أولى، على أرضية ملعب الكلية الحربية بالعاصمة المصرية القاهرة. 

وكان لطاقم ولاعبي المنتخب الوطني لقاء مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمقر إقامة الأسود بالعاصمة القاهرة، صبيحة اليوم، وذلك خلال الاجتماع الخاص بوصول المنتخبات المشاركة في "كان2019"، حيث كانت المناسبة لرفع النقاب عن قميص "الأسود" في التظاهرة القارية، بحلته الجديدة.

هذا، ولم يختلف القميص الجديد للعناصر المغربية، عن المألوف، باستثناء بعض التعديلات على مستوى شكل الأرقام، إضافة إلى ترصيعه بـ'نجمة" فوق شعار الجامعة، نسبة إلى الإنجاز القاري الوحيد، المحقق في نسخة كأس أمم إفريقيا 1976 في دولة إيثيوبيا.

وكانت الطائرة التي تقل البعثة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي، قد حلت أمس الثلاثاء على، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي (التاسعة إلا ربع بالتوقيت المغربي)، بمطار القاهرة الدولي بمصر، بعد رحلة دامت حوالي خمس ساعات، انطلاقا من مطار مراكش المنارة.

وترأس فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الوفد المغربي، المكون من طاقم "الأسود" وجل اللاعبين المنادى عليهم، بمن فيهم اللاعبين عبد الكريم باعدي والحارس أنس الزنيتي، الذين رافقا النخبة المغربية إلى القاهرة.

للإشارة فالمنتخب الوطني المغربي، سيخوض مباريات الدور الأول من نهائيات النسخة الثانية والثلاثين لكأس إفريقيا للأمم، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم كلا من ناميبيا، كوت ديفوار وجنوب إفريقيا، حيث سيكون ملعب "السلام" مسرحا للمباريات الثلاث.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...