كارتيرون يوافق على تمديد عقده مع الرجاء

 كارتيرون يوافق على تمديد عقده مع الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 9 ماي 2019 - 1:56

وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي على تمديد العقد الذي يربطه بالنادي "الأخضر"، وذلك لسنتين إضافيتين، بعد أن ارتبط معه في يناير الماضي، بعقد لفترة ست أشهر، مع تسطير أهداف التتويج بلقب كأس "السوبر" الإفريقي وضمان المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية، خلال الموسم المقبل.

هذا وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن كارتيرون، اشترط الحفاظ على ركائز الفريق وجلب أربع إلى خمس لاعبين، خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي، من أجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق، وذلك قبل أن يوقع على تجديد عقده مع الرجاء، وهو ما تم التوافق عليه مع إدارة النادي برئاسة جواد الزيات، في انتظار الإعلان الرسمي.

نفس المصادر، أفادت أن استمرار كارتيرون مع الرجاء، سيدفع إدارة النادي إلى تحسين الشروط المالية لعقد المدرب الفرنسي، في إطار المشروع الرياضي المسطر للموسمين المقبلين، ومن بينها رفع راتبه الشهري، الذي يقدر حاليا بـ35 مليون سنتيم، حيث من المرجح أن يضمن له العقد الجديد أجرا شهريا بقيمة 40 مليون سنتيم، بالإضافة إلى المنح المالية مهمة، مرتبطة بتتويج الفريق بأحد الألقاب، حيث سينافس على أربع واجهات في الموسم القادم.

بعد تجديد عقد المدرب، ستكون إدارة الزيات، أمام امتحان "الانتدابات"، استجابة لمطالب بها أنصار الفريق، حيث وعد رئيس الرجاء بجلب أربع لاعبين، على الأقل، لتعزيز التركيبة البشرية للفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى عودة اللاعبين "المعارين"، في انتظار الكشف عن أسمائهم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...