كايزر شيفز يرفض التنقل إلى مصر لمواجهة الوداد في افتتاح مجموعات دوري الأبطال

 كايزر شيفز يرفض التنقل إلى مصر لمواجهة الوداد في افتتاح مجموعات دوري الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 17:12

أعلن نادي "كايزر شيفز" الجنوب إفريقي، اليوم الثلاثاء، اعتذاره عن الاستجابة لقرار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، القاضي بإعادة برمجة مباراته أمام مضيفه الوداد الرياضي، الجمعة المقبل، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، متحججا بضيق الوقت للقيام بالأمور اللوجستيكية والإدارية من أجل السفر إلى مصر، ثم ازدحام أجندته المحلية والقارية.

وأوضح النادي الجنوب إفريقي، عبر بلاغ نشره على موقعه الرسمي، أن إدارة النادي طلبت من "الكاف" برمجة مباراته مع الوداد، في موعد لاحق بدل الجمعة، لتفادي التأثير السلبي على تركيز المجموعة لمواجهة نادي حوريا كوناكري الغيني الثلاثاء المقبل، لحساب ثاني جولات دور مجموعات البطولة القارية.

وأكدت إدارة النادي إنها لم تتوصل بمراسلة "الكاف" التي تحمل البرمجة الجديدة لمباراة الوداد الرياضي، إلا أمس الإثنين، أي ثلاث أيام فقط أمام مسؤولي "كايزر شيفز"، وذلك من أجل تدبير الحصول على التأشيرات وحجز تذاكر الطيران، مضيفا "الفريق يركز حاليا على المباراة التي ستجمعه غدا بنادي أمازولو عن الجولة 18 من منافسات دوري جنوب إفريقيا، في انتظار التوصل برد من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم".

جدير بالذكر أن إدارة الوداد، برمجة رحلتها إلى مصر، مساء غد، استعدادا للمواجهة المبرمجة، الجمعة القادم، على أرضية ملعب "السلام" بالقاهرك، علما أن الفريق "الأحمر" تنتظره، مساء اليرم، مباراة أمام  الفتح الرياضي الرباطي، لحساب الجولة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...