كما نشرت الصحيفة بشكل حصري.. السفير الإسرائيلي في الرباط يؤكد في تغريدة مغادرته المغرب

 كما نشرت الصحيفة بشكل حصري.. السفير الإسرائيلي في الرباط يؤكد في تغريدة مغادرته المغرب
الصحيفة من الرباط
السبت 15 ماي 2021 - 12:39

أكد رئيس البعثة الإسرائيلية في الرباط، السفير ديفيد غوفرين، ما نشره موقع "الصحيفة"، بالأمس، بشكل حصري، حول مغادرته المغرب في اتجاه إسرائيل.

ونشر ديفيد غوفرين تدوينة على حسابه الشخصي، ردا على تقريرين نشرهما موقع "الصحيفة"، حول تفاصيل مغادرته الرباط حيث كتب: "اضطررت للسفر إلى إسرائيل لأطمإن على الحالة الصحية لوالدي الذي يرقد بالمستشفى".

وأضاف السفير الإسرائيلي في المغرب: "أشكر كل أصدقائي اللذين آزروني وسألوا عن صحته. سوف أرجع للمغرب بعد عيد نزول التوراة إن شاء الله. أتمنى الصحة والسلام للجميع وكل عام وانتم بخير".

وحسب معطيات حصرية حصل عليها موقع "الصحيفة" فإن وزارة الخارجية الإسرائيلي دفعت السفير ديفيد غوفرين إلى نشر تدوينة صباح اليوم، لوقف تداول خبر مغادرته المغرب بعد أن تلقت العديد من الاتصالات للاستفسار بعد نشر "الصحيفة" لخبرين عن مغادرته الرباط في اتجاه تل أبيب عن طريق دبي.

وكان موقع "الصحيفة"قد نشر بشكل حصري خبر مغادرة رئيس البعثة الإسرائيلية السفير ديفيد غوفرين المغرب في اتجاه إسرائيل، الثلاثاء الماضي، بعد أن نظم إفطارا على شرف، وزيرة السياحة والنقل الجوي، والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، نادية فتاح العلوي، وهو الإفطار الذي حضرته العديد من الوجوه المعروفة، مثل رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف، مهدي قطبي، والسياسية عن حزب الاتحاد الاشتراكي، رقية الدرهم، حصلنا على تفاصيل جديدة تخص هذه المغادرة المفاجئة التي لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...