كوبر: سنواجه أفضل منتخبات إفريقيا لكن نبقى مرشحين للانتصار على "الأسود" في كينشاسا

 كوبر: سنواجه أفضل منتخبات إفريقيا لكن نبقى مرشحين للانتصار على "الأسود" في كينشاسا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 24 مارس 2022 - 12:59

أقر الناخب الأرجنتيني هيكتور راوول كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، بصعوبة المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني المغربي، عشية غد الجمعة، على أرضية ملعب "الشهداء" بالعاصمة كينشاسا، والتي تندرج ضمن ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقال كوبر، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، أن الأخيرة "لن تكون سهلة أمام أحد أكبر المنتخبات الإفريقية، حسب التصنيف القاري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مردفا "لكن تبقى حظوظنا قائمة لمجابهة الخصم وتقديم أفضل ما لدينا للانتصار في مباراة الذهاب غدا أمام جماهيرنا في كينشاسا".

وتابع قائلا "مجرد التفكير في التأهل لكأس العالم فهو حافز للكونغوليين، كما أنه بالنسبة لي فالمرشح هو منتخب الكونغو، إلا أنني كما سبقت وأكدت لكم، فالمواجهة تكتسي صعوبة أمام المنتخب المغربي الذي يعتبر من كبار القارة".

وزاد قائلا 'تدربت المجموعة مرتين، منذ الثلاثاء الماضي، وليس لدينا هامش كبير لتبديل أشياء كثيرة داخلها، إلا أنني متفائل ولا أحاول البحث عن أعذار لظهور بعض النواقص"، مضيفا "شاهدت مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، كما كنت أضعه ضمن خانة المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب نظرا للعناصر القوية التي يتوفر عليها".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...