لاعبو الرجاء "مضربون" عن التداريب لليوم الثاني تواليا احتجاجا على عدم التوصل بمستحقاتهم

امتنع لاعبو فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، صبيحة اليوم الأربعاء، عن خوض الحصة التدريبية المبرمجة، تحت إشراف الطاقم التقني للمدرب التونسي لسعد الشابي، وذلك بسبب مطالبهم بالتوصل بمستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم المنصرم.

هذا ويتواصل "إضراب" لاعبي الرجاء لليوم الثاني عن التوالي، حيث علمت "الصحيفة" أن اللاعبين حضروا إلى ملعب التداريب بمركب "الوازيس"، كما كان مبرمجا، إلا أنهم امتنعوا عن خوض الحصة التدريبية، وذلك قبيل أيام من السفر إلى العاصمة الإيطالية روما، من أجل خوض المباراة الإعدادية أمام "آس روما"، السبت المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي "أولمبيكو".

ويطالب جل عناصر الفريق "الأخضر" بالتوصل بجزء من منحهم السنوية العالقة في ذمة النادي، خاصة بعد توصل الأخير بأزيد من ثلاث ملايير سنتيم، نظير صفقة بيع المهاجم الكونغولي بين مالونغو إلى الشارقة الإماراتي، في انتظار التوصل أيضا بمبلغ صفقة انتقال سفيان رحيمي إلى العين الإماراتي.

في سياق مرتبط، أبدى عدد كبير من اللاعبين تذمرهم من إدارة النادي، في ظل غياب الرئيس رشيد الأندلسي، الأخير الذي يخضع للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس "كورونا"، تاركا عدة قضايا عالقة، أبرزها ملف الحارس أنس الزنيتي، الأخير الذي ينتظر تلبية مطالبه المادية من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالنادي.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي مقبل على مواجهة حاسمة، في إطار نهائي البطولة العربية "كأس محمد السادس"، أمام فريق اتحاد جدة السعودي، المقررة في 21 غشت المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

الأثنين 18:00
سماء صافية
C
°
23.25
الثلاثاء
23.67
mostlycloudy
الأربعاء
23.65
mostlycloudy
الخميس
24.34
mostlycloudy
الجمعة
24.97
mostlycloudy
السبت
25.43
mostlycloudy