الأميرة سلمى تكتري يختا بـ 600 مليون سنتيم

 الأميرة سلمى تكتري يختا بـ 600 مليون سنتيم
الصحيفة – بديع الحمداني
الجمعة 12 يوليوز 2019 - 22:12

ذكرت مصادر إعلامية دولية عديدة، إن الأميرة المغربية لالة سلمى تقضي عطلتها الصيفية في إحدى جزر دولة اليونان، تدعى سكيياثوس، برفقة ولي العهد مولاي الحسن، منذ وصولهما إلى هناك على متن طائرة خاصة يوم السبت الماضي.

كما كشفت صحيفة "موروك وورلد نيوز" نقلا عن مصادر إعلامية يونانية، بأن لالة سلمى اكترت يختا فاخرا لقضاء عطلتها الصيفية في الجزيرة اليونانية، هي وعدد من أفراد العائلة الملكية.

وأضافت في هذا السياق، إن اليخت الذي اكترته لالة سلمى يُدعى "Serenity" ويصل سعره للأسبوع إلى 600 ألف أورو، أي أزيد من 600 مليون سنتيم بالعملة المغربية.

ويرجع سبب غلاء سعر هذا اليخت، وفق ذات الصحيفة، إلى فخامته وكبره، حيث يصل طوله إلى 72 مترا، ويحتوي على 15 غرفة، ومسبح خاص، وعدد من المرافق الأخرى، التي تجعله واحدا من أفخم اليخوت في العالم.

وجدير بالذكر أن مصادر إعلامية يونانية، كانت قد أشارت في وقت سابق إلى أن لالة سلمى وعدد من أفراد العائلة الملكية المغربية، دأبت على القدوم إلى اليونان لقضاء عطلة الصيف في السنوات الأخيرة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...