مزوار: لا وجود لأزمة داخل "اتحاد الباطرونا"

 مزوار: لا وجود لأزمة داخل "اتحاد الباطرونا"
الصحيفة - متابعة
السبت 20 يوليوز 2019 - 0:00

 أكد رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب صلاح الدين مزوار ، أمس الخميس بالدار البيضاء ، أنه لا توجد أزمة ، ولا تصدع ، أو شعور بعدم الارتياح ، داخل الاتحاد .

وقال في معرض تطرقه لموضوع استقالة نائب الرئيس فصيل مكوار ، والمدير العام المنتدب السيد فاضل أكومي، إنه في حياة وعمل أي تنظيم هناك " من يستمرون في التزامهم ويعملون حتى النهاية، وهناك من يقررون عدم مواصلة المسار لاعتبارات شخصية ". 

وأعرب ، في لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام، عن ارتياحه لكونه جزءا من هذا المسار مع مكوار الذي استقال، ومع المدير العام المنتدب الذي قرر أيضا عدم مواصلة هذا المسار، وإعطاء دفعة جديدة لحياته المهنية.

وقال في هذا السياق " إن هذه الاستقالات لا تعكس بأي حال من الأحوال أي انشقاق داخل الاتحاد العام لمقاولات المغرب "، مجددا عزمه الأكيد على تحمل مسؤوليته حتى النهاية على رأس الاتحاد ، والاشتغال بمعية الأشخاص الذين يرغبون في العمل بشكل صادق وجدي .

وقال إنه " من الممكن حصول خلافات داخلية وسوء الفهم ، وهذا جزء من حياة التنظيمات ، فالرجال والنساء يتعاقبون ويذهبون، لكن التنظيم يستمر ويبقى، مشيرا الى أنه يحرص خلال مدة رئاسته للاتحاد على أن يبقى هذا الأخير قويا ، ومتماسكا .

وبعد أن ذكر بأنه انتخب بنسبة 80 بالمائة من أعضاء الاتحاد العام لمقاولات المغرب ، قال إنه سيواصل تحمل مسؤوليته باسم الأغلبية الساحقة من الأعضاء المنضوين تحت لواء الاتحاد ، الذين عبروا بشكل تلقائي وقوي عن دعمهم له ، وعدم قبولهم لتلك الاستقالات.

وتابع أنه سيقوم منذ الأسبوع المقبل باختيار مدير عام جديد منتدب ، وناب الرئيس جديد ، بشكل يمكن كل أجهزة الاتحاد بمواصلة الاشتغال بشكل طبيعي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...