لقجع في جولة خليجية.. زار مركز "سبيتار" بالدوحة وتناول العشاء مع رونار في دبي

 لقجع في جولة خليجية.. زار مركز "سبيتار" بالدوحة وتناول العشاء مع رونار في دبي
الصحيفة: عمر الشرايبي
الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 13:19

يقوم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بجولة خليجية، قادته إلى دولتي قطر والإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي تتكثم القنوات التواصلية الرسمية للجهاز الكروي المحلي، عن دوافع هاتين الزيارتين، وإن كانت مرتبطتين بأحد الملفات التي تنكب عليها الأخيرة.

هذا، وكان لقجع، قد حضر إلى العاصمة القطرية الدوحة، قبل أيام، بصفته نائب رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل حضور مباراة نهائي كأس "السوبر" الإفريقي، الذي جمع فريقي الزمالك المصري بنظيره الترجي التونسي، كما قام، أمس الاثنين، بزيارة مركز "سبيتار" الطبي، حسب ما أوردته الصفحة الرسمية للأخير عبر "تويتر"، مكتفية بنشر صورة لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في جولة بأروقة المركب، بمعية محمد خليفة السويدي، المدير العام ل"سبيتار" والرئيس التنفيذي لمؤسسة "اسباير زون"

ونفى مصدر جامعي، فضل عدم ذكر اسمه، في تواصل مع الجريدة، أن يكون سبب زيارة لقجع إلى "سبيتار"، مرتبط بتوقيع عقد شراكة مع المركز الصحي، الذي يعد من بين الأفضل على مستوى الطب الرياضي، في العالم، فيما رجحت مصادر أخرى أن يكون رئيس الـFRMF، قد قام بزيارة للمركز، في إطار تتبع ملفات اللاعبين المغاربة الذين يتعالجون هناك، كما هو حال ثنائي فريق الرجاء الرياضي؛ محمود بنحليب وعمر بوطيب، وقبلهما زميلهما عبد الإله الحافيظي وصلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد الرياضي.

في سياق متصل، علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن لقجع، انتقل إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تناول وجبة عشاء، مساء أمس الاثنين، بأحد المطاعم الييانية الفاخرة، بمعية هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق والمدرب الحالي للمنتخب السعودي لكرة القدم، كما حضر أيضا كريم بلق، وكيل أعمال اللاعبين المعروف.

مناسبة سفر لقجع إلى الإمارات، وإن ربطها البعض بتلقي المسؤول الكروي لدعوة من أجل حضور نهائس كأس "السوبر" المصري بين الأهلي والزمالك، اليوم، في أبو ظبي، فإن البعض الآخر رجح أن تكون مرتبطة بمناقشة الترتيبات المتعلقة بمباراة "الديربي" الاستعراضية، المقرر أن تجمع فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، والمرجح أن تجرى في 20مارس المقبل، بعد أن تم تأجيل موعدها في وقت سابق.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...