لقجع في مأزق البحث عن منسق إعلامي بعد استقالة مُراد المتوكل

 لقجع في مأزق البحث عن منسق إعلامي بعد استقالة مُراد المتوكل
الصحيفة: عمر الشرايبي
الجمعة 21 فبراير 2020 - 10:33

فك مراد المتوكل، الصحافي المغربي، ارتباطه بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث كان يباشر مهام المنسق الإعلامي داخل لجنة التواصل التابعة لها، بعد أشهر قليلة على تعيينه، خلفا لزميلته دنيا لحرش، الأخيرة التي تم الاستغناء عن خدماتها، مباشرة بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بمصر.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن مراد المتوكل، الذي تم تقديمه منسقا إعلاميا داخل الـFRMF، في غشت الماضي، على هامش ندوة تقديم الناخب الوطني، البوسني وحيد خليلهودزيتش، (المتوكل) طلب إعفاءه من مهامه الإدارية داخل الجامعة، نظرا لظروف عائلية.

 المصادر نفسها، أكدت إن الإعلامي المغربي، الذي سبق له الاشتغال بالقناة الثانية، مرتبط بالتزامات تخص دراسة ابنته في الخارج، حيث لا يسمح له ذلك في الالتزام بمهامه السابقة داخل جامعة كرة القدم، لكن في المقابل، تضمن طلب استقالته مقترحا لجامعة الكرة من أجل مواصلة العمل، عبر فترات متقطعة، وهو ما قد يقابل بالرفض، حسب ما أوردته نفس المصادر، مما ينذر بنهاية التجربة القصيرة.

يشار إلى أن "بروفايل" المنسق الإعلامي، سيشكل صداعا في رأس فوزي لقجع، رئيس الجامعة، خاصة بعد "البوليميك" الذي أثارته إقالة دنيا لحرش، في وقت سابق، وذلك في ظروف غامضة، مباشرة بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي من دور ثمن نهائي "كان2019".

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...