لقجع يتفق مع حاليلهودزيتش على تنظيم ندوة صحافية الخميس المقبل لامتصاص "الغضب"

 لقجع يتفق مع حاليلهودزيتش على تنظيم ندوة صحافية الخميس المقبل لامتصاص "الغضب"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 3 أبريل 2021 - 21:54

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنظيم ندوة صحافية، الخميس المقبل، بقاعة المؤتمرات التابعة لمركب محمد السادس بـ"المعمورة"، من أجل تقديم الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلهودزيتش، مدرب المنتخب الأول، لحصيلة "الأسود" خلال تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وقرر فوزي لقجع، رئيس الـFRMF، التنسيق مع الناخب الوطني، من أجل تفنيد الشائعات لمتداولة حول نية الاستغناء عن خدماته، خاصة بعد نهاية مشوار "الأسود" في تصفيات كأس أمم إفريقيا، الذي توج بتأهل النخبة الوطنية إلى النهائيات المقبلة بالكاميرون، المبرمجة خلال يناير وفبراير من العام القادم.

ونفى مصدر جامعي مسؤول، في تواصل سابق مع "الصحيفة"، فرضية الانفصال مع حاليلهودزيتش، كما تم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدا في الآن ذاته أن الناخب الوطني في لقاءات منتظمة مع لقجع، بصفته رئيس لجنة المنتخبات، الأخير الذي لم يناقش مستقبله على رأس العارضة الفنية ل"الأسود"، سواء مع هذا الأخير أو مع أعضاء المكتب المديري للجامعة، خلال الاجتماع الذي انعقد، قبل ثلاث أيام، سيما وأن المدرب البوسني التزم بأولى البنود المسطرة في عقدة الأهداف، والمتمثلة في بلوغ نهائيات "كان2021".

وكان الناخب الوطني، قد أعلن، خلال الندوة الصحافية، لتقديمه، في أكتوبر 2019، أن عقدة أهدافه المسطرة مع جامعة لقجع، تتمحور حول بلوغ الدور نصف النهائي ل"كان2021"، التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2023، مع وحود شرط فسخ العقد في حال الفشل في تحقيق أحد الأهداف، بشكل مسترسل.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...