للمرة الثانية خلال شهر أبريل.. Orange تغضب عملاءها بسبب انقطاع خدماتها

 للمرة الثانية خلال شهر أبريل.. Orange تغضب عملاءها بسبب انقطاع خدماتها
الصحيفة من الرباط
الأثنين 19 أبريل 2021 - 23:37

تزايد غضب مستخدمي شبكة الاتصالات "أورانج" في المغرب على خدمات هذه الشركة الفرنسية، وذلك بعد تكرار مشكلة انقطاع الانترنت نهاية الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي دفع كثيرين إلى الدعوة لحملة واسعة لإلغاء عقود الاشتراك معها.

وتكررت هذه الواقعة مرة أخرى بشكل مفاجئ بعدما سبق أن حدثت يوم 9 أبريل بالشكل نفسه، حين وجد مستخدمو "أورانج" أنفسهم محرومين من خطوط الاتصال ومن شبكة الانترنت دون إنذار مسبق ودون توضيح من الشركة، التي قالت فيما بعد إن الأمر يتعلق بعطب تقني.

ووفق العديد من المتضررين، الذين عبروا عن غضبهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، فإن الضرر طال مجالاتهم المهنية أيضا إذ أدى إلى قطع تواصل العديد من العاملين ومن المقاولات بالعالم الخارجي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...