ليغانيس الإسباني ضيفا على دوري دولي بمدينة طنجة

 ليغانيس الإسباني ضيفا على دوري دولي بمدينة طنجة
الصحيفة - متابعة
الخميس 20 يونيو 2019 - 9:29

تحتضن مدينة طنجة بطولة دولية ودية في كرة القدم، في الفترة الممتدة بين 23 و29 يوليوز المقبل، بمشاركة فريق ليغانيس الإسباني، إلى جانب أندية اتحاد طنجة، نهضة بركان والرجاء الرياضي، حيث ستجرى المباريات على أرضية الملعب الكبير.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن البطولة الرباعية، ستلعب بنظام الأربع مباريات، مبارتين نصف نهائيتين ومباراة الترتيب والنهائي، حيث برمجت، يوم الثلاثاء 23 يوليوز، مباراتا فريق اتحاد طنجة أمام نهضة بركان والرجاء أمام ليغانيس، على أن تجرى المباراة النهائية بين الفائزين في اللقائين، يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، بعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتأتي هذه الدورة الكروية الودية، انسجاما مع اتفاقية الشراكة الموقعة، في ماي الماضي، بين ناديي اتحاد طنجة وليغانيس الإسباني، حيث سيحل الأخير بالمغرب من أجل خوض تجمعه الإعدادي، تأهبا لانطلاقة الموسم الكروي ل"الليغا".

يشار إلى أن نادي ليغانيس الإسباني، يملك في صفوف فريقه الأول المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي يشارك رفقة المنتخب تلوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، كما أنه يعتمد على عدة مواهب مغربية في باقي فئاته السنية، على غرار اللاعب الشاب أيمن مريد.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...