مانشستر سيتي يعتزم تجديد عقد المدرب جوارديولا

 مانشستر سيتي يعتزم تجديد عقد المدرب جوارديولا
الصحيفة - متابعة
الثلاثاء 21 ماي 2019 - 9:46

كشفت وسائل إعلام إنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تشعر برضا كبير حيال مسيرة المدير الفني الإسباني جوسيب جوارديولا مع الفريق الأول للنادي، وأن الأخير يستعد لتقديم عرض مغر للمدرب الكبير من أجل الاستمرار مع حامل لقب الدوري الإنجليزي لفترة أطول. وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مانشستر سيتي سيدفع 114 مليون يورو لجوارديولا خلال السنوات الخمس المقبلة، ليرتفع راتب المدرب الإسباني من 17,1 إلى 22,8 مليون يورو في الموسم الواحد.

يذكر أن جوارديولا تبقى له عامان في تعاقده مع مانشستر سيتي الذي يتطلع لتمديد العقد إلى ثلاث سنوات إضافية، وذلك بعدما فاز الفريق تحت قيادة المدرب الإسباني بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وحقق مانشستر سيتي رقما قياسيا هذا الموسم، بعد أن أصبح أول ناد في تاريخ إنجلترا يحقق أربعة ألقاب محلية في موسم واحد وهي الدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية (كأس السوبر).

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...