متحف ستازي في برلين يتعرض لعملية سرقة

 متحف ستازي في برلين يتعرض لعملية سرقة
الصحيفة - متابعة
الأثنين 2 دجنبر 2019 - 11:09

 تعرض متحف ستازي في برلين، المخصص للشرطة السياسية في ألمانيا الشرقية سابقا، لعملية سرقة ليلة السبت الأحد، بعد أيام قليلة على سرقة متحف "القبو الأخضر" بمدينة دريسدن شرق ألمانيا.

وقالت الشرطة في بيان، أوردته وسائل إعلام محلية، إن اللصوص دخلوا المتحف بعد كسر نافذة في الطابق الأرضي ، ثم "حطموا العديد من المعروضات وسرقوا ميداليات ومجوهرات".

وحسب المصادر ذاتها، لاحظ أحد موظفي المتحف تكسر الواجهات الزجاجية في صالات العرض صباح الأحد فأخطر الشرطة. وكان متحف "القبو الأخضر" التابع للقصر التاريخي تعرض لعملية سرقة بعد أن قام مجهولون باقتحام غرفة الكنوز بالمتحف التي تحتوي على تحف فنية وحلي ومجوهرات وأحجار كريمة تاريخية لا تقدر بثمن.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...