متهمة نيمار تخرج بقصة عجيبة حول "فيديو الاغتصاب"

 متهمة نيمار تخرج بقصة عجيبة حول "فيديو الاغتصاب"
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 12 يونيو 2019 - 7:23

خرجت الفتاة الشابة، التي تتهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا باغتصابها، بتبرير عجيب بشأن فيديو مسرب يوثق "العراك" بينهما واعتداء الأخير عليها، وفق ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

ويواجه نيمار تهمة اغتصاب البرازيلية ناجيلا ترينداد بغرفة فندقية في العاصمة الفرنسية باريس في 15 مايو. وينفي لاعب باريس سان جرمان هذه التهمة، ويقول إنه التقى ترينداد "بالتراضي".

فيديو يزعم تأكيد تهمة اغتصاب نيمار امرأة في باريس

وجرى تسريب مقطع فيديو، مدته 7 دقائق، يظهر الشابة، التي تعمل عارضة للأزياء، وهي تضرب نيمار بالأيدي، قبل أن يشتبك معها بعنف.

وقالت ترينداد، خلال التحقيق معها في مدينة ساو باولو البرازيلية، إن هذا الفيديو تمت سرقته بعد اقتحام شقتها، إلا أن هذا التصريح تبين فيما بعد أنه "ادعاء كاذب"، على ما يبدو، حسب الصحيفة.

فقد فحص رجال الشرطة باب شقة ترينداد، فلم يعثروا على أي بصمات "مجهولة"، باستثناء بصمات "الضحية" نفسها، وعاملة نظافة.

ونقلت وسائل إعلام برازيلية عن محامي ترينداد قوله "ما أخبرتني به أنها كانت تحتاج إلى دليل على اعتداءات اللاعب بحقها، ولذلك ذهبت لمقابلة نيمار، وأخفت كاميرا بهدف تسجيل اعتدائه عليها، لتثبت أن ما حدث في الفيديو يماثل اعتداءات أخرى تعرضت لها من طرف نيمار سابقا".

لحظة دخول نيمار إلى قسم الشرطة وهو على كرسي متحرك

واعترف نيمار بلقاء ترينداد "بالتراضي"، لكنه ينفي بشدة مزاعم الاغتصاب، ولكي يعلن براءته، نشر نجم الكرة رسائل خاصة متبادلة مع الشابة على تطبيق واتساب.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...