مجلة أمريكية تختار المغرب ضمن أفضل 10 وجهات سياحية "شاذة" عالميا

 مجلة أمريكية تختار المغرب ضمن أفضل 10 وجهات سياحية "شاذة" عالميا
الصحيفة - بديع الحمداني
الأحد 18 غشت 2019 - 16:28

أدرجت مجلة "Society 19" الأمريكية، المملكة المغربية، ضمن قائمة من 10 وجهات سياحية في العالم، تتميز بكونها وجهات "شاذة" عن المألوف، ويمكن أن يصادف فيها السائح أشياء لا يلقاها في مناطق أخرى.

وقال تقرير المجلة الأمريكية بشأن وجهة المملكة، بأن المغرب هو أحد البلدان الجميلة "الشاذة" عن المألوف، بسبب التأثير الأوروبي والعربي. وللمغرب الكثير مما يمكن أن يعرضه في المجال السياحي.

وأضاف تقرير المجلة داعيا السياح لزيارة مراكش بأسواقها وشوراعها التي تشبه شوارع العصر الإقطاعي في أوروبا، إضافة الدار البيضاء، وشفشاون المدينة التي تشتهر بمبانيها المصبوغة باللون الأزرق.

وتضمنت القائمة عدد من البلدان العربية، مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن، إضافة إلى وجهات أخرى، أغلبها في آسيا، مثل الهند وسنغافورة وفيجي.

وتشترك جميع هذه الوجهات، على احتوائها على مناطق سياحية شهيرة، وتختلف عا هو معهود في أماكن أخرى، مثل ركوب الجمال في مصر، تنوع التقاليد في الهند، والمباني الزرقاء والأسواق في المغرب، وغيرها من الميزات المختلفة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...