مجموعة "تشيسترتون كلوبال" المتخصصة في العقار الدولي تفتح فرعا لها في المغرب

 مجموعة "تشيسترتون كلوبال" المتخصصة في العقار الدولي تفتح فرعا لها في المغرب
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 17 فبراير 2021 - 13:41

أعلنت تشيسترتون كلوبال فرانشيز هولدينغ لميتد (Chestertons Global franchise Holdings Limited)، الوكالة العقارية الدولية المؤسسة سنة 1805، افتتاح فرعها الأول في المغرب.

وتندرج  هذه العملية في إطار السياسة التوسعية للمجموعة، وذلك بعد أقل من شهر من فتح فرع في كوستا دل سول بإسبانيا، والتي تم الإعلان عنها خلال شهر يناير الأخير.

وحسب بلاغ للوكالة، فهذا الافتتاح يندرج في سياق الديناميكية التوسعية للمجموعة، والتي تعززت مع التحاق جامي مكمولان Jamie McMullan، ودفيد روسل (David Russel)، الوجهين البارزين في الساحة العقارية العالمية، واللذان ساهما منذ وصولهما إلى المجموعة التي يبلغ عمرها أكثر من مائتي عام، في النمو التصاعدي لعدد الوكالات والفروع بشكل سريع ومستمر.

وانطلاقا من مقرها الجديد في الرباط، تقترح تشيسترتون المغرب، بالإضافة إلى مهنتها التقليدية كوكالة عقارية، مجموعة من الخدمات التي اشتهرت بها منذ 1805 تشيسترتون الدولية للوساطة العقارية، من قبيل الاستشارة والبحث والوكالة العقارية، إدارة الممتلكات، تدبير المحفظة والأصول العقارية، خدمات تقييم الأصول العقارية.

وتغطي خدمات تشيسترتون فرع الرباط أهم المدن الكبرى للمملكة المغربية، مثل طنجة ومراكش والدار البيضاء وأكادير والداخلة، من خلال تسليط الضوء على المشاريع العقارية الأكثر تميزا بالمغرب، مع إيلاء عناية خاصة للمشاريع العقارية الجديدة، سواء فيما يتعلق بالعمارات أو الشقق أو الفلل.

ويستفيد طاقم تشيسترتون المغرب، بالإضافة إلى علاقات التآزر مع باقي طواقم وفروع المجموعة عبر العالم، من ولوج واتصال متميز مع مشترين ومستثمرين دوليين من مستوى رفيع، قادمين من جهات العالم الأربع.

وصرح جافين فيركو، رئيس المكتب الدولي للعمليات لدى تشيسترتون كلوبال، بهذه المناسبة قائلا :هذه السنة غنية بالمناسبات والأحداث المؤثرة ونحن فخورون بتأكيد رغبتنا في التوسع وولوج  مناطق جديدة من العالم انطلاقا من تشيسترتون المغرب.

ومعلوم أن مجموعة تشيسترتون تتوفر على أزيد من 100 فرع في أوروبا وشمال أمريكا والشرق الأوسط وآسيا، والآن في القارة  الإفريقية، والتي تشغل آلاف المتخصصين في المجال العقاري، يزاوجون ببراعة كل من المعايير الدولية والخبرة الشاملة ومعرفة جيدة بأسواقهم المحلية.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...