محامية أشرف حكيمي في بلاغ توصلت به الصحيفة: مُوكلي يتعرض لمحاولة ابتزاز.. والمُدعية رفضت الخضوع لفحص طبي أو أيّ مُواجهة

 محامية أشرف حكيمي في بلاغ توصلت به الصحيفة: مُوكلي يتعرض لمحاولة ابتزاز.. والمُدعية رفضت الخضوع لفحص طبي أو أيّ مُواجهة
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 3 مارس 2023 - 14:04

قالت فاتي كولين، محامية اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، إن موكلها "ضحية محاولة ابتزاز"، وذلك في ردها على إعلان مكتب المدعي العام في "نانتير" بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، توجيه تهمة الاغتصاب للاعب فريف باريس سان جرمان، بعد الاتهامات التي وجهتها له شابة فرنسية تبلغ من العمر 24 سنة.

في بلاغ رسمي، توصل به موقع "الصحيفة"، اليوم الجمعة، أبرز دفاع المتهم أشرف حكيمي، أن الأخير طلب الاستماع له "بصفة مستعجلة"، حيث نفى قطعيا الاتهامات الموجهة إليه، مضيفا أن "وضع الحراسة النظرية تدبير ضروري لأي شخص متهم في قضية الاغتصاب وسيمنح لأشرف حكيمي فرصة الدفاع على نفسه".

ويضيف بلاغ المحامية فاتي كولين أن "في هذا الإطار، يمكن لموكلي أشرف حكيمي الاستفادة من حقوقه الكاملة، في مقدمتها الاطلاع على فحوى ملف القضية".

من جانبها، أوضحت محامية حكيمي، أنه "بعد ساعات من مرحلة من الاستماع، أحتفظ من جهتي على أن المدعية رفضت تقديم شكاية، رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما أنها رفضت مواجهة أشرف حكيمي، علما أن الاتهام ارتكز حصريا على أقوالها".

وحسب المعطيات، فدفاع النجم المغربي يعتبر أنه "وفق الوثائق التي بين أيدي الشرطة القضائية، فإن حكيمي موضوع محاولة ابتزاز في هذه القضية".

جدير بالذكر أن فصول المتابعة، تعود إلى يوم الأحد الماضي، حين توجهت الضحية "المزعومة" إلى مركز الشرطة في بلدة "فال دو مارين"، للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى وفقا لمصادر بالشرطة، إلا أن النيابة العامة قررت تولي القضية وإحالتها على المختصين.

وَرَوت صحيفة "لوباريزيان"، أن "الشابة المعنية كانت قد تعرفت على حكيمي عبر الانستغرام في يناير الماضي، ويوم السبت الأخير قام بدعوتها إلى منزله، في الوقت الذي كانت عائلته تقضي عطلة في دبي".

ووفق الرواية نفسها، فإن "الأمور تطورت في منزل حكيمي إلى محاولة تجريد الفتاة من ملابسها والاعتداء عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...