محمود عباس: المغرب ملتزم بالقضية الفلسطينية وبنضال الشعب الفلسطيني

 محمود عباس: المغرب ملتزم بالقضية الفلسطينية وبنضال الشعب الفلسطيني
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 18 نونبر 2020 - 13:19

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، وذلك بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

ومما جاء في برقية الرئيس الفلسطيني "باسم دولة فلسطين وشعبها وبالأصالة عن نفسي، يسرنا أن نتقدم لجلالتكم ومن خلالكم للحكومة وللشعب المغربي الشقيق بأحر التهاني القلبية وأجل التبريكات الأخوية، بمناسبة احتفالكم بعيد الاستقلال المجيد، داعين المولى عز وجل لجلالتكم ولبلدكم ولشعبكم بدوام التقدم والرخاء".

وأعرب الرئيس الفلسطيني، في هذه البرقية، عن "تثمينا العالي لمسيرة البناء والنهضة والتنمية التي تحققت في عهدكم الميمون، ولحكمتكم بالحفاظ على دور المملكة المغربية الريادي إقليميا ودوليا، ولدعمكم قضايا أمتنا المجيدة، وفي طليعتها القضية الفلسطينية، التي حظيت ولا تزال بمناصرة ووفاء قيادة وشعب المغرب الأبي، شاكرين وشعبنا الفلسطيني التزامكم العربي الأصيل بقضيتنا وبنضال شعبنا المشروع من أجل نيل حقوقه في الحرية والاستقلال والسيادة على تراب أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف".

كما عبر محمود عباس عن أطيب تمنياته للملك "بالصحة والسعادة والتوفيق، ولعلاقات الأخوة التاريخية الوطيدة التي تجمع الشعبين والبلدين بالمزيد من التطور والارتقاء".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...