مستشفى بني ملال يُسجل حالة شفاء من كورونا

 مستشفى بني ملال يُسجل حالة شفاء من كورونا
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 8 أبريل 2020 - 15:01

غادرت صباح اليوم الأربعاء أول حالة شفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال إثر تلقيها العلاج.

ويتعلق الأمر بسيدة تنحدر من دوار أولاد سيدي شنان بالفقيه بن صالح قدمت من إحدى الدول الموبوءة، وقد تماثلت للشفاء التام كما بينت مختلف التحاليل المخبرية اللازمة التي أثبتت خلوها من الفيروس.

وكانت هذه السيدة قد وضعت تحت التكفل الطبي بجناح كوفيد 19 بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال إثر تأكيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد بتاريخ 24 من مارس الماضي.

هذا وتنضاف هذه الحالة الى الحالات التي تماثلت للشفاء بمستشفيات جهة بني ملال خنيفرة، حيث تبقى ثمرة مجهود جبار لكافة المتدخلين وللأطر الإدارية والطبية والتمريضية بهذه الجهة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...