مشاهير عالميون يشيدون بموهبة المغربي بدر عنتر في الرسم والجرافيك

 مشاهير عالميون يشيدون بموهبة المغربي بدر عنتر في الرسم والجرافيك
الصحيفة
الأثنين 18 ماي 2020 - 1:00

أثنى عدد من المشاهير العالميين، وأخرهم الممثل الإسباني بيدرو ألونسو، أحد أبطال المسلسل الشهير "La Casa De Papel" المعروف بلقب "برلين"، على براعة وموهبة الفنان المغربي بدر عنتر Bader Antar في مجال الرسم الرقمي والجرافيك.

وأبدى بيدرو ألونسو إعجابه بالبورتريه الذي رسمه له الفنان المغربي الشاب بدر عنتر، ليكون ذلك مدخلا لعلاقة تربط الإثنين، قد تؤدي إلى أعمال مشتركة مستقبلا، مثلما حدث مع المغنية العربية ميريام فارس التي اختارت بدر لتصميم غلاف ألبومها وأغنية أمان الذي تحمل عنوان الألبوم.

وتعامل بدر عنتر مع عدد الفنانين المغاربة والعالميين، من أمثال المغني المغربي سعد لمجرد، وبلاك جاغوار، إضافة إلى مدير أعمال المغني العالمي جاستين بيبر، وقائمة طويلة من المشاهير الذين أثارت أعمال بدر عنتر إعجابهم.

وقال بدر عنتر في تصريح إعلامي، أنه تخصص في مجال الرسم الرقمي والجرافيك في وقت مبكر من حياته، وأشار إلى أن أعمالا كثيرا ستخرج إلى الوجود بالاشتراك مع عدد من الفنانين والسينمائيين داخل المغرب وخارجه، في المستقبل.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...