مشروب طاقي لا أثر له.. هل تعرض الرجاء لـ"النصب" من مستشهره الجديد؟

 مشروب طاقي لا أثر له.. هل تعرض الرجاء لـ"النصب" من مستشهره الجديد؟
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 28 يناير 2021 - 14:23

اصطدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بمأزق كبير، فيما يتعلق بصرف منحة عقد الرعاية الجديد، الذي وقعه المكتب المديري السابق، برئاسة جواد الزيات، مع أحد الشركات المختصة في المشروبات الطاقية، وذلك بالنظر لغياب سيولة مادية في حساب الأخيرة.

وعلمت "الصحيفة"، أن مسؤولي الرجاء تحصلوا على شيك "بدون رصيد" من قبل الشركة المذكورة، عند تسلمهم لمبلغ 60 مليون سنتيم كدفعة أولى من قيمة عقد الرعاية، الذي يقدر بـ 200 مليون سنتيم، وذلك عند لجوء الفريق لاستخلاص قيمته، مما أربك حسابات النادي "الأخضر"، في الوقت الذي يلف الغموض حول طبيعة المستشهر ومدى التزامه ببنود العقد الذي يربطه بالرجاء.

وحاول الموقع التواصل مع أحد الأطراف المرتبطة بالموضوع، إلا أن غياب أي أثر للشركة المذكورة في السوق المغربية، فضلا عن التزام مسؤولي الرجاء الصمت تجاه الموضوع، حال دون توصلنا بتوضيحات أكثر حول الملف الذي قد يتخذ أبعادا أخرى، نظرا لطبيعته التي تدخل في إطار النصب والاحتيال.

وكان نادي الرجاء الرياضي، قد أعلن، في 14 دجنبر الماضي، توقيع عقد ترخيص لعلامة تجارية مع الشركة المذكورة أعلاه، يسمح للأخيرة بتسويق مشروبات الطاقة الحاملة لاسم النادي "الأخضر"، مؤكدة في الآن ذاته أن هذا المنتوج الذي سيصدر "قريبا"، يدخل في إطار السياسة الهادفة إلى تنويع مصادر التمويل، حسب ما جاء في البلاغ الرسمي عبر الصفحة الرسمية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...