مصدر للصحيفة: بواش لم يزر مركب "المعمورة".. الإطار الفني احتفل بتتويج بورتو رفقة أسرته بالبرتغال

 مصدر للصحيفة: بواش لم يزر مركب "المعمورة".. الإطار الفني احتفل بتتويج بورتو رفقة أسرته بالبرتغال
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 7 ماي 2022 - 23:23

فنذ مصدر مسؤول، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، شائعات تواجد المدرب البرتغالي أندري فيلاس بواش، داخل أسوار مركب محمد السادس لكرة القدم ب"المعمورة"، ضواحي مدينة سلا، تمهيدا لإشرافه المحتمل على تدريب المنتخب الوطني المغربي الأول، خلفا للناخب الوطني الحالي، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وأفاد المصدر نفسه، أن ما يتم ترويجه عبر بعض المنابر الإعلامية "عار من الصحة"، علما أن بواش يقضي عطلته الصيفية في البرتغال، بالإضافة أن مدير أعماله كان حاضرا في مدرجات ملعب "النور" في لشبونة، على هامش مباراة "الكلاسيكو" بين بنفيكا وبورتو، والتي توج عقبها الأخير بلقب الدوري البرتغالي الممتاز.

هذا ونشر بواش، عدة مقاطع عبر خاصية "ستوري" على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، يكذب من خلالها الشائعات التي أفادت أن الإطار الفني البرتغالي يوجد بأحد فنادق العاصمة الرباط، من أجل التفاوض مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أفق تولي مهام تدريب "الأسود'، على حد تعبيرها.

في سياق متصل، علم الموقع، نقلا عن مصدر جامعي، أن الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، استأنف عمله بمكتبه داخل مركب "المعمورة"، بشكل طبيعي، في انتظار اجتماعه مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد غد الاثنين، وهو اللقاء الذي سيكون حاسما في تحديد خارطة الطريق المستقبلية داخل الفريق الوطني.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...