مصرع 11 شخصا إثر انهيار أرضي بالكاميرون

 مصرع 11 شخصا إثر انهيار أرضي بالكاميرون
الصحيفة - وكالات
الأثنين 28 نونبر 2022 - 9:34

لقي ما لا يقل عن 11 شخصا مصرعهم، أمس الأحد، جر اء انهيار أرضي خلال تجمع تكريما لذكرى أناس متوفين في حي شعبي في ياوندي، عاصمة الكاميرون، حسبما أعلن حاكم المنطقة للإذاعة العامة CRTV.

وذكرت وسائل إعلام أن الشرطة نقلت أربع جثث غطيت بملاءات بيضاء من حي داماس الشعبي عند الطرف الشرقي لياوندي.

ونقلت وسائل إعلام ،عن سكان قولهم، إن عدة عائلات كانت موجودة تحت خيم كبيرة نصبت على أرض بور عند قمة هضبة، حين انهارت الأرض تحت قسم من الموجودين.

وأوضح ناسيري بول بيا حاكم المنطقة الوسطى، التي تقع بها ياوندي على أمواج قناة CRTV، "في الوقت الحالي لدينا 11 جثة، ويتواصل البحث للعثور على جثث أخرى تحت الأرض".

وأضاف "إنه تجمع لأشخاص أرادوا الحداد على أفراد" عائلاتهم "الذين غادروا قبلهم. كان بعضهم جالسا في خيمة حين حدث انهيار أرضي في وقت مبكر من المساء".

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...