معرض "سماب" بإيطاليا يستضيف جهة بني ملال

 معرض "سماب" بإيطاليا يستضيف جهة بني ملال
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 18:45

تحتضن إيطاليا ما بين 1 و3 نوفمبر المقبل معرض "سماب إكسبو ميلانو 2019"، الذي ينظم ضمن جولة العقار وفن العيش المغربي، وستكون جهة بني ملال - خنيفرة ضيف شرف لمعرض.

ويشارك في المعرض حوالي 35 عارضا منهم منعشين عقاريين وبنوك وإدارات جهوية، كما ستكون أكثر من 30 مدينة مغربية ممثلة فيه، وستعرض الشركات العقارية المشاركة مشاريع عقارية في مدن بحرية، الى جانب منتوج السكن الراقي والمتوسط والاجتماعي، كما ستقدم عدة شركات عروض تجزئات سكنية هي عبارة عن أراضي للبيع.

وشكلت باريس المحطة الاولى من جولة العقار المغربي 2019، التي نظمت ما بين 14 و16 يونيو الماضي، وتعمل معارض "سماب" للعقار منذ أزيد من 22 سنة خارج المملكة على التلاقي ما بين أبناء الجالية وممثلي الفعاليات العقارية والاقتصادية والمالية المغربية، وهذه هي المرة الرابعة التي يقام فيها هذا المعرض في ميلانو.

ولا تخفي مجموعة "سماب" المنظمة لهذه المعارض أن اختيارها لإيطاليا راجع الى كون هذا البلد هو نقطة تَلاقي لعدد كبير من أبناءِ الجاليةِ المغربية، وخاصة المتحدرين من جهةِ بني ملال - خنيفرة، ناهيك من أنه بإمكان أبناء الجالية في البلدان المجاورة كسويسرا وفرنسا، الإنضمام بيُسر إلى مواطنيهم في ميلانو لحضورِ هذه المناسبة.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...