مفاوضات الأهلي مع رحيمي.. مسؤولو الرجاء عادوا من القاهرة بعرض بلغ 2,25 مليون دولار

 مفاوضات الأهلي مع رحيمي.. مسؤولو الرجاء عادوا من القاهرة بعرض بلغ 2,25 مليون دولار
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 21 يونيو 2021 - 13:13

تواصلت المفاوضات بين مسؤولي النادي الأهلي المصري ونظرائهم في الرجاء الرياضي البيضاوي، بشأن التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، حيث توصل الأخير بعرض أولي، على هامش تواجد الفريق "الأخضر" بالعاصمة القاهرة، نهاية الأسبوع المنصرم، من أجل مواجهة فريق "بيراميدز"، في إطار ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن جلسة جمعت، أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وعبد السلام حنات، رئيس بعثة فريق الرجاء، من أجل التفاوض حول تفاصيل انتقال سفيان رحيمي لصفوف الفريق "القاهري"، حيث بلغت قيمة العرض المادي المقدم أزيد من 2مليون و250ألف دولار.

الجلسة، التي كان من المفترض أن تعرف حضور رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء، غاب عنها الأخير نظرا للضغوط التي يتعرض لها من قبل أنصار الفريق، بعد أن تناسل اسمه ضمن قائمة الوفد المسافر إلى القاهرة، في ظل رفض الجماهير "الخضراء" لتسريح مهاجمها المتألق سفيان رحيمي، خلال الظرفية المقبلة، بالنظر للقيمة الفنية التي يحظى بها داخل الفريق.

وأفادت مصادر الموقع، أنه تمت مناقشة بعض التفاصيل المالية المتعلقة بالصفقة، حيث بالإضافة إلى عرض الأهلي الذي باغ مليوني وربع مليون دولار، سيسفيد منها الرجاء، سيحصل رحيمي على راتب سنوي يصل إلى 800 ألف دولار، وهي تقريبا نفس القيمة التي انتقل بها المدافع بدر بانون، في صفقة مماثلة، خلال الموسم الماضي.

هذا ويرغب مسؤولو الرجاء في الرفع من قيمة الصفقة إلى خمس ملايين دولار، نظرا لسن اللاعب ومكانته الدولية، بالإضافة إلى استفادة الأخير مم راتب سنوي أعلى من ذلك المقترح، مبدئيا، وهو ما تراه إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي أرقاما مبالغا فيها، حيث اتفق الطرفان على استمرار التواصل، خلال الأيام المقبلة، من أجل الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...