مكتب الكهرباء يحتفي بمتقاعديه الجدد باشتوكة آيت باها

 مكتب الكهرباء يحتفي بمتقاعديه الجدد باشتوكة آيت باها
الصحيفة من الرباط
الجمعة 27 دجنبر 2019 - 12:02

نظّم أطر ومستخدمو المكتب الوطني للكهرباء بإقليم اشتوكة ايت باها أمس الخميس 26 دجنبر 2019 حفل تكريم لعدد من مستخدمي المكتب بالاقليم، الذين أحيلوا على التقاعد، اعترافا لهم بالمجهودات التي قدموها لقطاع الكهرباء خلال مشوارهم العملي.

بادرة تكريم المتقاعدين والمتقاعدات البالغ عددهم 4 مستخدمين ، وهم "صالح بوجدور" و"ابراهيم البريسي"و"ابراهيم حديدوش" و"مصطفى مرشود" تحت شعار "يوم العرفان"، احتضنته إحدى القاعات الخاصة بمدينة ايت باها، وحضرها كل من رئيس وكالة الخدمات الاقليمية بيوكرى السيد ابراهيم بنكرام ورئيسة وكالة الخدمات ايت باها السيدة مريم السملالي وعدد من المستخدمين وممثلي عن نقابة الجامعة الوطنية لعمال الطاقة اقليم اشتوكة ايت باها الشريك الاجتماعي الوحيد بالمكتب.

رئيس وكالة الخدمات الاقليمية السيد ابراهيم بنكرام أكد، في كلمة له بالمناسبة، على مواكبة شعار "يوم العرفان" لجميع مستخدمي المكتب طوال الحياة العملية، عرفانا بالمجهودات التي بذلها كل مستخدم خاصة المستخدمون الذين يعريضون حياتهم للخطر لضمان استمرار وصول التيار الكهربائي لعموم المواطنين من دون انقطاع ، على حدّ قوله.

وذكّر رئيس الوكالة الحاضرين بالمدّة التي يقضيها المستخدمين في عملهم قبل إحالتهم على التقاعد، التي تفوق 8 ساعات في اليوم، والتي يبذل خلالها المستخدم مجهودا حسب اختصاصه؛ وهو ما يتطلب الاحتفاء به وتكريمه في يوم عرفان وجميل بكل المستخدمين.

عبدالرحيم بن بيهي، ممثل الجامعة الوطنية لعمال الطاقة باشتوكة، قال في تصريح للجريدة، إن الاحتفاء بالمتقاعدين باشتوكة، عرفان بجميل المكرّمين الذين أدوا رسالتهم، التي يتحمّلون ثقل أمانتها في صمت وجسامة المسؤولية، على أكمل وجه خدمة للوطن .

واعتبر الفاعل النقابي ان هذه اللحظة التاريخية وهو اعتراف، والاعتراف ليس عبارة عن شهادة تقديرية أو تذكار بل هو تسجيل التقدير والاحترام للمكرمين وسيبقى هذا اليوم جد متميز في ذاكرتهم عبارة عن تاج الشرفاء على رؤوسهم يتسابق عليه الأوفياء ، وأضاف المتحدث فإن حقوقهم علينا كثيرة من أهمها دعاؤنا لهم بالتوفيق والسداد في المرحلة الجديدة والتي لا تقل أهمية عن الأولى وكذلك من أهمها أن يستمر التواصل بينهم من أجل الاستفادة من خبرتهم وأرائهم النيرة، كما تقدم الممثل النقابي بالشكر لجميع المستخدمين والمستخدمات ذلك للحفاظ على هذه السنة الحميدة والاستمرارية في تحقيق أهدافها النبيلة، فيما اختتمت الأمسية بحفل شاي على شرف المكرمين والحضور الكريم و بعد دلك سلمت للمتقاعدين هدايا وشواهد تقديرية على مجهوداتهم التي قدموها للمواطنين طوال مسارهم المهني.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...