منتخب الجزائر يهزم "أسود التيرينغا" ويتأهل لدور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا

 منتخب الجزائر يهزم "أسود التيرينغا" ويتأهل لدور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا
الصحيفة - وكالات
الخميس 27 يونيو 2019 - 20:02

 تأهل المنتخب الجزائري لدور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا بعد التغلب على نطيره السنغالى بهدف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الدفاع الجوى، فى الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من كأس أمم أفريقيا 2019.

وسجل الهدف الوحيد اللاعب يوسف البلايلي نجم الترجي التونسي، فى الدقيقة 49 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء. وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة، حيث شكل المنتخبان خطورة كبيرة على المرمى، وظهر منتخب أسود "التريانغا" بشكل مميرز فى الجانب الهجومى بعد مشاركة النجم ساديو ماني، والذى غاب عن مواجهة منتخب بلاده الأولى بداعي الإيقاف.

فيما كان رياض محرز وبغداد بونجاح نجمي الجزائر  يشكلان الخطر الأكبر على مرمى السنغال. وفى الشوط الثاني امتلك المنتخب السنغالي زمام الأمور بعد هدف الجزائر المبكر، ولكن باءت محاولات التعادل بالفشل.

بتلك النتيجة برتفع رصيد الجزائر إلى 6 نقاط، ويضمن التأهل للدور المقبل ليكون ثالث المنتخبات المتأهلة، بجانب مصر ونيجيريا، فيما توقف رصيد السنغال عند 3 نقاط فى المركز الثاني.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...