منتخب اليد يقصى من الدور التمهيدي لبطولة العالم بعد هزيمة ثالثة أمام أيسلندا

 منتخب اليد يقصى من الدور التمهيدي لبطولة العالم بعد هزيمة ثالثة أمام أيسلندا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 18 يناير 2021 - 22:51

أقصي المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، من محطة الدور الرئيسي لمنافسات بطولة العالم، التي تحتضنها مصر، عقب تديله ترتيب المجموعة السادسة، بعد الخسارة الثالثة، مساء اليوم الاثنين، بفارق ثمان أهداف، أمام منتخب أيسلندا، وذلك بنتيجة 31مقابل 23.

وقدم رجال المدرب نور الدين بوحديوي مستوى لا بأس به أمام منتخب أيسلندي القوي، حيث لم يتعدى الفارق خمس أهداف، مع نهاية الشوط الأول، إلا أنه سرعان ما بدأ "الإسكندنفيون" في بسط سيطرتهم، مستغلين بعض الأخطاء للعناصر الوطنية وحالات الطرد في صفوف الفريق المغربي، لينتهي اللقاء بالنتيجة المذكورة (31/23).

وكان المنتخب المغربي قد فرط في التأهل إلى الدور المقبل، منذ مباراته الأولى، بعد أن ضيع انتصارا كان في المتناول، قبل دقيقتين من نهاية مواجهته أمام المنتخب الجزائري، مما عقد من مهام النخبة الوطنية، حيث انهزمت في المواجهة الثانية أمام منتخب البرتغال، بفارق 13 نقطة، بعد أن كان التعادل سيد الموقف، خلال النصف الأول من اللقاء.

هذا وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مرحلة الترتيب، التي تدعى ب"كأس الرئيس"، حيث سيتنافس ضمن المجموعة التي تضم منتخبات النمسا وكوريا الجنوبية والشيلي، وذلك من أجل إنهاء البطولة في مراكز متقدمة ما بين 25 و32.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...