منتخب مدغشقر يَصنع التاريخ ويَتأهل لثمن نهائي أمم أفريقيا

 منتخب مدغشقر يَصنع التاريخ ويَتأهل لثمن نهائي أمم أفريقيا
الصحيفة - وكالات
الأحد 30 يونيو 2019 - 19:17

حقق منتخب مدغشقر إنجازا تاريخيا بتأهله إلى دور ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا، في مشاركتها الأولى، بعدما حقق فوزا مفاجئا على منتخب نيجيريا بنتيجة 2 – 0، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب "الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة الثانية.

أنهى منتخب مدغشقر الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف نظيف، سجله لالينا نومينغانهاري فى الدقيقة 13 من زمن المباراة،مستغلا خطأ دفاعيا من لاعبى منتخب نيجيريا. 

وفى الشوط الثانى أضاف كاروليس اندريا ماستينور ثاني أهداف منتخب مدغشقر فى الدقيقة 53 من زمن المباراة، بعدما اصطدمت تسديدته فى أحد لاعبى نيجيريا وتهز شباك حارس النسور الخضراء. 

بهذه النتيجة تصدر منتخب مدغشقر المجموعة الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما حقق التعادل فى مباراة وفاز فى مباراتين، بينما حل منتخب نيجيريا فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط، ويتأهل المنتخبين إلى الدور التالي.

ويواجه منتخب مدغشقر فى دور ثمن النهائي أحد منتخبات أصحاب المركز الثالث من مجموعات الأول، الثالثة والرابعة، بينما سيواجه منتخب نيجيريا ثاني المجموعة الثانية. 

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...