موقع متخصص يقدم "حماية" لتسجيلات "سيري"

 موقع متخصص يقدم "حماية" لتسجيلات "سيري"
الصحيفة
الخميس 1 غشت 2019 - 12:14

أثار تقرير صحيفة الغارديان البريطانية، حول مخاوف من تسجيلات خدمة "سيري"، مخاوف في نفوس المستخدمين من انتهاك خصوصياتهم، حيث ذكر التقرير أن خوادم شركة "آبل" تظل محتفظة بتلك التسجيلات.

وسارعت الشركة الأمريكية لطمأنة المستخدمين بشأن محتدثاتهم الخاصة، قائلة إن واحدا في المائة فقط من تسجيلات "سيري" تتم مراجعاتها من طرف الإنسان، بالإضافة إلى أن هويات المستخدمين غير معروفة لكونها غير مرتبطة بها.

من جهته كشف موقع 9to5Mac المتخصص عن مجموعة من الخطوات التي يمكن للمستخدمين اتباعها لمنع أبل من الاستماع إلى تسجيلات "سيري" الخاصة بهم.

و نصح الموقع مستعملي جهاز آيفون أو آيباد، بالتوجه إلى موقع GitHub لتنزيل ملف باسم (Prevent server-sidelogging of Siri commands.mobileconfig)، ثم الانتقال بعدها إلى طريقة العرض Raw، والنقر فوق السماح لتنزيل ملف التعريف، وبعدها يتم إكمال تثبيت ملف التعريف في الإعدادات من خلال مراجعته والنقر فوق تثبيت.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...