موقع ONE الإسرائيلي: اتحاد الكرة يعتزم إقامة مباراة ودية أمام المنتخب المغربي

 موقع ONE الإسرائيلي: اتحاد الكرة يعتزم إقامة مباراة ودية أمام المنتخب المغربي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 22 دجنبر 2020 - 19:35

أفاد تقرير صحافي إسرائيلي أن اتحاد الكرة المحلي يعتزم إقامة مباراة إعدادية ودية تجمع منتخب بلاده أمام المنتخب الوطني المغربي، وذلك تزامنا مع الانفراج التي شهدتها العلاقات الديبلوماسية بين الرباط وتل أبيب، بالإضافة إلى إعادة مكاتب الاتصال بين الدولتين.

وأكد موقع "One" الإسرائيلي، إن الاتحاد المحلي لكرة القدم يدرس إقامة علاقة شراكة مع نظيرته الجامعة الملكية المغربية، بعد اتفاق البلدين على التعاون بينهما، مضيفا أن "الكرة الإسرائيلية ستسفيد كثيرا من الاحتكاك بالمنتخب المغربي الذي يحتل المرتبة 35 عالميا، بدرجة أكبر عن مقارعته للمنتخب الإماراتي"، في إشارة من المنبر "العبري" إلى الاتفاقية التي أبرمت بين الكرة الإسرائيلية والإماراتية، خلال الفترة السابقة.

وتابع المصدر ذاته، قائلا إن "المنتخب المغربي لكرة القدم معروف بصلابته وقوته قياسا بالمنتخب الإماراتي، حيث أن مواجهتنا له ستكون مميزة وشيقة، كما أنها لن تدخل في إطار الاستعراض قياسا بإطار إقامة سابقتها"، مردفا "سيتقدم الاتحاد الإسرائيلي بطلب في هذا الشأن لنظيره المغربي، حيث ستكون المواجهة الودية بين المنتخبين الوطنيين ضمن الأولويات".

في سياق متصل، استقبل مطار الرباط، اليوم الثلاثاء، أول رحلة قادمة من إسرائيل إلى العاصمة المغربية، تسيرها شركة "عال" وتحمل وفدا أمريكيا إسرائيليا مشتركا، في مقدمته، جاريد كوشنر، كبير مستشاري البيت الأبيض، إلى جانب مئير بن شبات، مستشار الأمن القومي الإسرائيلي وعدد كبير من الشخصيات الأخرى.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...