ميلان يستنجد بخدمات لزعر لتعويض غياب الظهير الفرنسي تيو هيرنانديز

 ميلان  يستنجد بخدمات لزعر لتعويض غياب الظهير الفرنسي تيو هيرنانديز
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 15:30

أفادت تقارير صحافية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي "آس ميلان" الإيطالي، ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي أشرف لزعر، الذي يرتبط بعقد مع نادي نيوكاستل الإنجليزي، وذلك لسد الخصاص الذي سيتركه غياب الظهير الأيسر الدفاعي، الدولي الفرنسي تيو هيرنانديز.

وأكدت شبكة "ميدياسيت" إن مسؤولي "الروسونيري" يترقبون مآل المفاوضات القائمة بين وكيل اللاعب المغربي  وإدارة نيوكاسل يونايتد، لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي والسماح بانتقاله إلى ميلان، في صفقة حرة خلال فترة "الميركاتو" الشتوي الجارية.

هذا وقالت المصادر ذاتها أن لزعر الذي لا يدخل ضمن أولويات الفريق الأول لمدينة نيوكاستل، أبدى استعداده لقبول "دور ثانوي" في صفوف "الميلان"، سعيا منه للعودة إلى دائرة الأضواء، من خلال محطة جديدة، في انتظار الإقناع  وإيجاد نسق التنافسية، لاسيما وأن مركز الظهير الأيسر، الذي يشغله اللاعب، يبقى عملة نادرة في عالم كرة القدم الحديثة، كما في منظومة المنتخب الوطني، الذي يتطلع لزعر للعودة إلى الدفاع عن قميصه.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...