مَغربي يَسرق 20 ألف أورو من بنك إيطالي من أجل التسوق وشراء المثلجات!

 مَغربي يَسرق 20 ألف أورو من بنك إيطالي من أجل التسوق وشراء المثلجات!
الصحيفة من إيطاليا
الجمعة 14 يونيو 2019 - 13:30

تمكنت مصالح الأمن بمدينة "نوفارا" شمال إيطاليا من إلقاء القبض على مغربي سرق أحد فروع بنك "بيفر"، المتواجدة في ضواحي مدينة فيرتشيلي قرب ميلانو.

واستند رجال الأمن في بحثهم عن الشاب البالغ من العمر واحد وعشرون عاما على صورته، بعد أن تم التعرف على ملامحه التي التقطتها كاميرات المراقبة في البنك، بعد أن أقدم على عملية السرقة نهارا وبوجه مكشوف.

وتعقب رجال الشرطة أثر السارق الذي داهم البنك بآداة حادة تستعمل في النجارة، مهددا موظف الوكالة بالاعتداء، هذا الأخير الذي رضخ للتهديدات وقدم له كل المال المتواجد في الفرع نقدا، والذي قدر بحوالي عشرين ألف أورو.

وبعد تعميم صور الشاب المغربي على جميع مصالح الأمن في البلاد، تم تتبع خطواته بمدينة نوفارا حيث استغل الشاب المغربي "بحبوحته المالية" وبدأ في صرف المبلغ المسروق على التسوق وشراء الملابس... كما اقتنى هاتفا جديدا ومستحضرات التجميل والمثلجات التي وجدت بحوزته خلال القبض عليه بأحد فنادق قرب محطة القطار بالمدينة.

وكشف رجال الأمن أن السارق قد صرف 2000 أورو من المبلغ المسروق، بينما كان يحتفظ في غرفته بالباقي. وحصلت الشرطة الإيطالية على ماضي الشاب المغربي، حيث كشفت أن لديه سوابق إجرامية أخرى مسجلة ضده سيتابع بها، إضافة إلى السطو على البنك وإرهاب الناس بالسلاح الأبيض.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...