مُنتخب المحليين يَهزم منتخب الجزائر بثلاثية ويتأهل لـ"الشان"

 مُنتخب المحليين يَهزم منتخب الجزائر بثلاثية ويتأهل لـ"الشان"
الصحيفة من الرباط
السبت 19 أكتوبر 2019 - 21:57

تأهل المنتخب المغربي للاعبين المحليين إلى كأس إفريقيا "الشان"، التي ستقام السنة المقبلة في الكاميرون، بعد فوزه الكاسح على المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف لصفر في مبراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم، بالملعب البلدي بمدينة بركان.

وجاء تأهل المنتتخب المغربي للاعبين المحليين بعد أن تعادل المنتخبان في مباراة الذهاب في الجزائر بدون أهداف، هذا في الوقت الذي حقق المنتخب المغربي نتيجة كاسحة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مستحقة، بعد أن سيطر على المباراة في جل أطوارها، مستغلا ضعف التمركز للمنتخب الجزائري الذي ظهر بمستوى متواضع في حضور مدرب المنتخب الأول لمنتخب "الخضر"، جمال بلماضي، الذي كان حاضرا في مدرجات ملعب بركان لمساندة منتخب بلاده.

وسجل المنتخب المغربي أول أهدافه من ضربة جزاء تحصل عليها اللاعب إسماعيل الحداد في الدقيقة 27 ترجمها عميد المنتخب، بدر بانون إلى هدف.وتواصل ضغط المنتخب المغربي الذي تُرجم إلى هدف ثان من طرف اللاعب كريم البركاوي في الدقيقة 32 من الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب محمد الناهيري الهدف الثالث في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

وظهر لاعبو المنتخب المغربي بمستوى جيد من خلال الضغط الكبير على حامل الكرة واصطياد الأخطاء المتراكمة في خطوط المنتخب الجزائري، وهو ما جعل المباراة تلعب في منتصف ميدان المنتخب الأخضر، وسهل من مأمورية "الأسود المحلية" للتأهل لـ"شان الكاميرون" تحت أنظار الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتهش.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...