نبيل الزهر يَقترب من التوقيع لـ"الأهلي" القطري قادما من "ليغانس" الإسباني

 نبيل الزهر يَقترب من التوقيع  لـ"الأهلي" القطري قادما من "ليغانس" الإسباني
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 22 ماي 2019 - 23:26

اقترب اللاعب المغربي نبيل الزهر، المحترف حاليا في صفوف فريق ليغانيس الإسباني، من خوض تجربة احترافية جديدة، عبر محطة نادي الأهلي القطري، حيث باتت تجزئيات بسيطة، تفصل المهاجم الدولي السابق، عن التوقيع في كشوفات فريقه الجديد.

وعلمت "الصحيفة" من مصادر مطلعة، أن الزهر توصل لاتفاق مع مسؤولي نادي الأهلي القطري، بعد اقتناعه بالعرض المقدم، بعد أن قضى موسمين متميزين بقميص فريق ليغانيس، حيث خاض معه أزيد من ستين مباراة في دوري الدرجة  الأولى الإسباني.

ويأتي قرب توقيع الزهر في كشوفات الأهلي القطري، ليبدد الشائعات التي ربطت اللاعب بالبطولة المغربية الاحترافية، حيث تحدثت تقارير صحفية عن دخول نادي الرجاء الرياضي في مفاوضات متقدمة مع مهاجم ليغانيس، للاستفادة من خدماته خلال مرحلة "الميركاتو" الصيفي الجارية.

وفي حال انضمام نبيل الزهر (32سنة)، رسميا، إلى فريق الأهلي القطري، سيكون بديلا لمواطنه المغربي محسن متولي، الأخير الذي فك ارتباطه مع الفريق، مع نهاية الموسم الكروي، من أجل العودة إلى فريقه "الأم" الرجاء الرياضي، حيث انضم إليه، قبل أسابيع، بموجب عقد يمتد لموسمين.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...