نجمة هندية تسترجع "نعمة السفر" قبل كورونا بذكرى في المغرب

 نجمة هندية تسترجع "نعمة السفر" قبل كورونا بذكرى في المغرب
الصحيفة – بديع الحمداني
السبت 9 ماي 2020 - 21:00

تناقلت الصحافة الهندية منذ أمس الجمعة، ما نشرته النجمة الهندية المعروفة، كارينا كابور، عبر حسابها الرسمي أنستغرام، معلقة على المنشور الذي هو عبارة عن صورة، بأن النجمة الهندية تسترجع ذكريات السفر، قبل زمن كورونا الذي أجبرها على البقاء في منزلها بسبب الحجر الصحي.

ونشرت كارينا كابور، صورة لها وهي وزوجها الممثل الهندي المعروف، سيف علي خان، وهما يتجولان في أحد شوارع المغرب، ويبدو أن ذلك يعود إلى فترة تصويرهما لأحد أفلامهما في المملكة المغربية والتي صورت عدة أجزاء منها في المغرب، خاصة في مدينة طنجة.

وقالت الصحافة الهنديىة، بأن العديد من المشاهير في مختلف مناطق العالم، افتقدوا اليوم متعة السفر التي كانت متاحة قبل ظهور فيروس كورونا المستجد، وأجبرت الجميع على البقاء في منازلهم في انتظار عبور هذه الأزمة الصحية التي أوقفت عقارب الساعة في العالم في شتى المجالات.

وكانت عدد من الأفلام الهندية مبرمجة للتصوير في المغرب، إضافة إلى العديد من الانتجات السينمائية الأجنبية، مقررا أن تُصور في المملكة المغربية، إلا أن فيروس كورونا وإغلاق المغرب لحدوده لمنع تفشي الوباء، أجل جميع الأعمال.

وأصبح المغرب، في السنوات الأخيرة، قبلة مهمة للانتاجات السينمائية القادمة من الشرق، خاصة السينما الهندية والسينما الكورية، حيث أصبحتا حاضرتين كل سنة في المغرب من أجل تصوير المشاهد، أو اتخاذ المغرب مكان لأحداث الفيلم أو السلسلات التلفزية.

وساهم مراكش الدولي في التعريف بالمغرب لدى صناع السينما في الهند، حيث يتم الاحتفاء سنويا بعدد من النجوم الهنديين، وقد سبق الاحتفاء بالنجم الشير أميتاب باتشان، وشاروخان، والممثلة كاجول وغيرهم كثيرا، وبعض الوجوه أصبحت حاضرة بشكل سنوي في مراكش.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...