نفاذ تذاكر "قمة" الرجاء والترجي قبل أربع أيام من موعدها

 نفاذ تذاكر "قمة" الرجاء والترجي قبل أربع أيام من موعدها
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 26 نونبر 2019 - 20:05

نفذت التذاكر التي عرضها نادي الرجاء الرياضي، للبيع، بخصوص المواجهة التي ستجمعه، مساء السبت المقبل، بضيفه الترجي التونسي، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي "الأخضر"، اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، عن انتهاء عملية بيع التذاكر، على بعد أربعة أيام من موعد المباراة، الأخيرة التي تأكد إجراؤها بشبابيك مغلقة، حيث من المنتظر أن تمتلأ مدرجات ملعب محمد الخامس كاملة.

في سياق مرتبط، قررت إدارة الرجاء تخصيص 2000 مقعد، بالمنطقة 2 الخاصة بملعب محمحد الخامس، من أجل جماهير فريق الترجي التونسي، التي ستتنقل بأعداد مهمة إلى المغرب، من أجل تشجيع فريقها في مباراة القمة المرتقبة، عن الجولة الأولى من دوري الأبطال.

يشار إلى أن عملية بيع التذاكر، انطلقت، قبل أسبوعين، حيث طرحت اللجنة المنظمة داخل الرجاء، إجمالي عدد التذاكر، عبر شباك وحيد على أحد مواقع الانترنيت المختصة، كما جرت العادة منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، فيما سيعفى أصحاب بطائق الاشتراك السنوية، الذي يصل عددهم إلى 12 ألف مشجع، (سيعفون) من الولوج بالتذكرة الالكترونية المطروحة للبيع.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...