نقابة قناة ميدي 1 تيفي تستنكر تقشف الإدارة

 نقابة قناة ميدي 1 تيفي تستنكر تقشف الإدارة
الصحيفة
الخميس 18 يوليوز 2019 - 14:42

استنكرت نقابة ميدي 1 تيفي ما وصفته في بلاغ لها ب"اختزال التخصصات وتبخيس المهن" الذي تنهجه إدارة القناة، "لما له من تأثير على المنتوج".

وجاء بلاغ النقابة بعد حادثة السير التي وقعت بمدينة تطوان في الأيام الماضية، بعدما اصطدمت سيارة تابعة للقناة في عمود كهربائي مخلفة إصابة أحد صحافي القناة الذي يشتغل مراسلا وسائقا في الوقت نفسه.

وحمّلت النقابة مسؤولية الحادثة لإدارة القناة، باعتبارها تنهج اسلوب "التقشف" بإضافة السياقة إلى العمل الصحفي والتصوير التلفزيوني والتوضيب، وهو ما يعد تجنيا على المهن السمعية البصرية وحقوق المهنيين.

كما حملت النقابة المسؤولية للإدارة في كل ما يحدث داخل القناة، خاصة بعد الضغوطات الكثيرة التي أصبحت تُفرض على المهنيين والتي تتسبب في انهيارات عصبية متكررة داخل القناة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...