نقل ثنائي الرجاء إلى "العزل" الصحي بمستشفى خاص.. وإدارة الجيش ترفض تأجيل "الكلاسيكو"

 نقل ثنائي الرجاء إلى "العزل" الصحي بمستشفى خاص.. وإدارة الجيش ترفض تأجيل "الكلاسيكو"
الصحيفة
السبت 25 دجنبر 2021 - 22:40

ارتأت السلطات الصحية المغربية، نقل لاعبين من فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، إلى العزل الصحي بأحد المصحات الخاصة لمدينة الدار البيضاء، بعد أن أكدت الاختبارات عن إصابتهما بفيروس "كورونا"، بعد أيام قليلة من العودة للمغرب، قادمين من دولة قطر، حيث خاض الفريق مواجهة "السوبر" أمام الأهلي المصري.

هذا وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن سيارة إسعاف توجهت، اليوم السبت، إلى الفندق حيث تخضع بعثة الرجاء للحجر الصحي، منذ ليلة الخميس، من أجل نقل كل من محسن متولي وحميد أحداد، بعد تأكيد إيجابية الفحص الذي أجري للاعبين.

وتخضع بعثة الرجاء إلى تتبع دقيق للكشف عن حالات الإصابة بفيروس "كورونا"، حيث تجرى للجميع التحاليل المتعينة، كل 48 ساعة، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للأفراد العائدين من قطر، خاصة بعد إصابة ثلاث لاعبين داخل الفريق، من بينهم محمد الناهيري، الذي لم يرافق المجموعة إلى المغرب.

في سياق متصل، لم تقرر لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، تأجيل مواجهة الرجاء المرتقبة أمام مضيفه الجيش الملكي، المبرمجة، مساء الاثنين المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في إطار الجولة 14 من الدوري الاحترافي.

وكانت إدارة "العساكر" قد رفضت تأجيل موعد المباراة، علما أن عدد الإصابات بفيروس "كورونا" لدى الفريق المنافس، لا تتجاوز ثلاث حالات، لحدود يومه السبت، في انتظار صدور نتائج جديدة، في غضون 24 ساعة المقبلة، ليلة مواجهة "الكلاسيكو" المنتظر.

جدير بالذكر أن المدافع محمد الناهيري لم يرافق بعثة الرجاء التي عادت للمغرب،  بعد تبوث إصابته بفيروس "كورونا" قبل ساعات من المواجهة أمام الأهلي المصري، الأربعاء، حيث ظل في العزل الصحي بأحد الفنادق بالعاصمة القطرية الدوحة، إلى حين تعافيه من الإصابة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...