نهضة بركان ينفصل عن الجعواني بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش

 نهضة بركان ينفصل عن الجعواني بعد الإقصاء المبكر من كأس العرش
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 2 شتنبر 2019 - 13:02

انفصل نادي النهضة الرياضية البركانية، رسميا، اليوم الاثنين، مع المدرب منير الجعواني، بعد اجتماع عاجل مع مسؤولي الفريق، بعد الإقصاء المبكر لحامل اللقب من مسابقة كأس العرش، على إثر الهزيمة أمام فريش شباب أطلس خنيفرة، عشية السبت.

هذا ويأتي القرار، بعد الاجتماع الذي عقده حكيم بن عبد الله، رئيس النادي "البرتقالي"، صبيحة أمس، مع اعضاء مكتبه المسير، والذي عبر من خلاله عن غضبه، بعد الاقصاء المبكر من مناسفات كأس العرش، محملا في الآن ذاته المسؤولية للمدرب وطريقة تدبيره المبارة.

جدير بالذكر أن المكتب المسير للنهضة البركانية، دعا إلى ندوة صحافية، اليوم، بدءا من الساعة الثالثة بعد الزوال، بقاعة الندوات التابعة للملعب البلدي ببركان، سيسلط من خلالها الضوء على تداعيات إقالة المدرب منير الجعواني والاستراتيجية المقبلة لإدارة النادي.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...