نهضة بركان يَفوز على البورسعيدي المصري ويتأهل لنصف نهائي "الكاف"

 نهضة بركان يَفوز على البورسعيدي المصري ويتأهل لنصف نهائي "الكاف"
الصحيفة من الرباط
الأحد 8 مارس 2020 - 22:00

تأهل فريق نهضة بركان إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب فوزه، المستحق، مساء اليوم، على فريق المصري البورسعيدي، بهدف لصفر، وقعه اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 40 من الشوط الأول للمباراة.

وكانت مقابلة الذهاب التي جرت بمصر قد انتهت بالتعادل الإيجابي، هدفين لمثلهما، ليتفوق الفريق المغربي بنتيجة المبارتين، لمواجهة فريق حسنية أكادير المتأهل هو الآخر لنصف نهائي كأس الكونفدالية الإفريقية على حساب فريق النصر الليبي.

ووأظهر فريق نهضة بركان شخصيته في هذه المقابلة، حيث سيطر على المباراة في غياب الدعم الجماهيري، بعد أن أجريت المقابلة بدون جمهور تنفيذا لقرار وزارة الشباب والرياضة المغربية بإجراء جميع المباريات بدون جمهور خوفا من تفشي فيروس "كورونا".

وبهذه النتيجة يكون فريق نهضة بركان يسير على نحو مسيرته السنة الماضية حينما تأهل للمباراة النهائية، وخسر الكأس الإفريقية أمام فريق الزمالك المصري في نهائي عرف جدلا تحكيميا كبيرا.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...