نيمار "يبارك" قصّة حب والدته مع شاب عمره 22سنة

 نيمار "يبارك" قصّة حب والدته مع شاب عمره 22سنة
الصحيفة - مُتابعة
الأحد 12 أبريل 2020 - 19:44

دخلت والدة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا، وبرشلونة الإسباني السابق، في علاقة غرامية مثيرة للجدل، مع شاب يبلغ من العمر 22 عاما.

ونشرت نادين جونكالفيز، البالغة من العمر 53 عاما، ووالدة نيمار، التي انفصلت مؤخرا عن زوجها، صورة مع حبيبها الجديد، والذي يدعى "تياغو راموس"، والذي يصغر ابتها نيمار بـ5 سنوات، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلقت قائلة: "هذا شعور لا يمكن وصفه".

في الوقت الذي نشر فيه تياغو نفس الصورة بتعليق من كلمة واحدة "مذهل". وعلق نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة سابقا، على الصورة قائلا "أمي الحبيبة، أتمنى لك السعادة"، كما علق والد نيمار برموز تعبيرية إيجابية.

ويعمل تياغو راموس عارض أزياء، وفتى إعلانات، ويرتبط بعلاقة جيدة مع أسرة نيمار، وسبق له الظهور معهم في العديد من المناسبات، بحسب  صحيفة "ذا صن" البريطانية.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...