هاشتاغ "#اخنوش_ارحل" في تويتر يتصدر الترند في المغرب لليوم الثالث

 هاشتاغ "#اخنوش_ارحل" في تويتر يتصدر الترند في المغرب لليوم الثالث
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 16 فبراير 2022 - 10:44

مازال هشتاغ "اخنوش_ارحل" يتصدر الترند على موقع تويتر في المغرب، لليوم الثالث على التوالي، بعد تزايد التغريدات المطالبة برحيل رئيس الحكومة المغربية.
وتركز أغلب التغريدات التي تحمل هذا الهشتاغ، على سوء تدبير العديد من الملفات والقضايا الاجتماعية من طرف حكومة أخنوش، وبالخصوص ارتفاع الأسعار في العديد من المنتوجات الأساسية وأسعار الوقود.

ويرى الكثير من المغردين المغاربة، أن السياسة "الفاشلة" لأخنوش المركزة على الأرباح لفائدة شركاته هي التي تقف وراء الارتفاع الكبير للأسعار، مما جعل أغلبهم يطالبون برحيل أخنوش عن رئاسة الحكومة.

وبالرغم من السخط الكبير الذي يجتاح فئات اجتماعية عديدة في المغرب بسبب ارتفاع الأسعار، خلال الأيام الأخيرة، إلا أن الحكومة لم تخرج بأي بلاغ رسمي لحدود الساعة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...