هل المغرب بلد آمن للسياح؟ مجلة Hello البريطانية تجيب عن السؤال

 هل المغرب بلد آمن للسياح؟ مجلة Hello البريطانية تجيب عن السؤال
الصحيفة - بديع الحمداني
الأربعاء 3 يوليوز 2019 - 18:20

نشرت مجلة Hello البريطانية تقريرا عددت فيه مزايا السياحة في المغرب، خاصة للعائلات، وهو التقرير الذي أجابت فيه المجلة عن سؤال الأمن في المملكة المغربية بالنسبة للسياح الأجانب، وبالأخص السياح الذين يتوجهون كمجموعات عائلية.

وذكرت المجلة في تقريرها، إن إجابتها على سؤال الأمن في المغرب، يأتي على خلفية صدور بيان وزارة الخارجية البريطانية وشؤون الكومنولث الذي حثت فيه السياح البريطانيين على اتخاذ الحذر في المغرب بسبب تزايد أعمال السرقة والاعتداء على السياح الأجانب.

واعتمدت المجلة في إجابتها عن سؤال الأمن والآمان في المغرب على تجربة مراسلها الصحافي الذي قام بجولة استكشافية إلى المغرب متوجها إلى الدار البيضاء ثم منتجع مزاغان، حيث أشار إلى إحساسه بالطمأنينة والحماية منذ وصوله إلى الدار البيضاء ثم منتجع مزاغان.

وأضاف مراسل Hello في تقريره، بأن سلامة الضيوف (يقصد السياح)، تحتل مكانة عالية في المغرب، وبالتالي نفى أي تهديدات قد تطال السياح الذي يفدون على المغرب.

وبالتأكيد على توفر الأمن في المغرب، اتجهت المجلة إلى إبراز مزايا السياحة في المملكة، خاصة للعائلات، مشيرة عليهم بمنتجع مازاغان كأحسن وجهة سياحية حيث يمكن أن يقضي الأباء وأبنائهم عطلتهم الصيفية في آمان والاستفادة من مرافق متعددة موجهة للأطفال والبالغين.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...