هل تسبب انتقاد جمهور الرجاء للقجع إلى توقيف الأخير أشغال إنارة ملاعب التدرايب في أكاديمية الفريق؟

 هل تسبب انتقاد جمهور الرجاء للقجع إلى توقيف الأخير أشغال إنارة ملاعب التدرايب في أكاديمية الفريق؟
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 31 مارس 2023 - 21:00

توقفت أشغال الصيانة التي تعرفها بعض مرافق أكاديمية نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، الكائنة بمنطقة "بوسكورة"، ضواحي مدينة الدار البيضاء، والتي تشرف عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إطار شراكة ثنائية، تهدف إلى تأهيل المنشأة الرياضية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الشركة التي كلفتها جامعة الكرة بتأهيل ملعبين فرعيين للتداريب، أوقفت أشغالها، دون سابق إنذار، ما خلف ردود فعل غاضبة، خاصة لدى مؤطري الفئات السنية للفريق "الأخضر"، والذين يعانون من نقص على مستوى المرافق الموجهة لتكوين الخلف.

في سياق متصل، يعاني الفريق الأول من غياب الإنارة داخل الملعب الرئيسي للتداريب، بسبب تعطيل الشركة السالفة الذكر لعملها، وهو ما اشتكى منه اللاعبون والجهاز الفني، الأخير الذي ارتأى برمجة الحصص التدريبية في واضحة النهار، رغم ظروف شهر رمضان.

ورجحت بعض المصادر المطلعة، أن يكون الأمر مرتبطا بغضبة من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مكونات نادي الرجاء، بسبب خلاف قائم مع الرئيس عزيز البدراوي، وآثار الحملة التي أطلقها أنصار الفريق ضد المسؤول الأول في هرمية تسيير كرة القدم الوطنية.

معلوم أن فوزي لقجع، الذي أشرف على تدشين أكاديمية الرجاء، في شتنبر من العام الماضي، سَخّر إمكانيات مادية ولوجستيكية مهمة، من أجل مواكبة النادي "الأخضر" لتأهيل الصرح الرياضي الذي رأى النور بعد أزيد من تسع سنوات عن منح الملك محمد السادس هبته السامية، على إثر الاستقبال الذي خصص لمكونات الفريق، بعد المسار المتألق في كأس العالم للأندية 2013 التي أقيمت بالمغرب وتمكنه من بلوغ المباراة النهائية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...